أخبار وطنية

كاتب عام النقابة الاساسية لأعوان واطارات وزارة الصناعة يصفع “شكيب درويش”

      علي الفالح كاتب عام النقابة الاساسية لأعوان واطارات وزارة الصناعة التابعة للاتحاد العام التونسي للشغل كتب عبر صفحته بالفايسبوك:

البارح انزاد جهبوذ جديد او هو قديم وانا اكتشفته البارحة الي هو السيد “شكيب درويش” كرونيكور في قناة الحوار التونسي (حد ما يقلي علاش تتفرج انا نتفرج في مايا)….حيث قال صديقنا ان هذه اتعس فترة تمر بها الوزارة التي لا يعلم عنها شيئا لينتقد اداء الوزارة.. أقول لك يا سيدي لمعلوماتك:

– نسبة التأطير داخل الوزارة 77% يعني عشرات المهندسين بين مهندس اول ورئيس ومهندس عام اضافة الى المتصرفين والتقنيين(هازين على ظهوراتهم مشاكل القطاع الصناعي الذي يئن من المنتوجات التركية والصينية وغيرها ومشاكل قطاعي الطاقة والمناجم.

هل تعلم ان هذه الوزارة تم تقسيمها وتفكيكها عديد المرات دون استشارة أهل الذكر من أبنائها.

 – هل لديك علم بما عانته الوزارة في فترة زياد العذاري؟! او فترة الأمين الشخاري!؟

– هل تعلم انه ليس للعاملين في هذه الوزارة اي امتياز وأي منحة؟!!!

 هل لديك علم بأن الوزارة تسدي في السنة اكثر من 50 الف خدمة لفائدة المتعاملين الاقتصاديين وتسهر على تزويد القطاع الصناعي بمواد أساسية لتأمين موسم الحصاد والعودة المدرسية وجني التمور وتعليب الزيوت واستهلاك الطاقة في الذروة الصيفية وغيرها….!؟

 هل لديك معطيات حول برامج التأهيل والمساندة الفنية؟!

 ليس لي المجال الكافي للتعريف بمجهودات جنود الخفاء الذين يجوبون البلاد من شمالها الى جنوبها كي تكون لك الثقة في المنتوجات المعلبة وغيرها من الخدمات التي لا يمكنك تصورها.. انا أقول ان هذه الفترة هي اتعس فترة في تاريخ السياسة والإعلام في تونس.

كتبه توفيق العوني

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق