أخبار وطنية

اتحاد الأعراف يعبر مجدداً عن استعداده الكامل للعمل مع رئيس الجمهورية

     إثر أداء قيس سعيد الرئيس المنتخب اليمين الدستورية اليوم الأربعاء 23 أكتوبر 2019 في جلسة ممتازة بمجلس نواب الشعب، وتوليه رسميا منصب رئاسة الجمهورية التونسية، جدد الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية تهانيه للسيد قيس سعيد رئيس الجمهورية وتمنياته له بالتوفيق في مهامه.

      وكما أعرب إتحاد الأعراف عن بالغ الارتياح للأجواء التي تمت فيها كافة مراحل عملية انتقال السلطة، وما اتسمت به من سلاسة واحترام لتراتيب دستور تونس.


كما حيي الإتحاد محمد الناصر الذي تولى رئاسة الجمهورية ، وساهم باقتدار في تأمين عملية انتقال السلطة إلى الرئيس المنتخب، ويقف إجلالا لروح الرئيس الراحل محمد الباجي قائد السبسي.


هذا وأثني إتحاد الصناعة والتجارة على رسائل الطمأنة التي تضمنها خطاب قيس سعيد رئيس الجمهورية ، والموقف الإيجابي والبناء الذي عنه من المنظمات الوطنية.


وأكد اتحاد الأعراف مجددا استعداده الكامل للعمل مع رئيس الجمهورية والتشاور وتقديم المقترحات حول الملفات الوطنية الحيوية الراهنة خدمة لمصلحة تونس وشعبها.
ونبه مجددا إلى حساسية المرحلة التي تمر بها بلادنا خاصة على المستوى الاقتصادي والاجتماعي ، وما تتطلبه من جرأة في القرارات ومن تحل بروح  المسؤولية، وتغليب للمصلحة العليا للبلاد.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق