منوعات

أستاذ متعاقد ينشر رسالة اعتذار لتلامذته، فهل لوزير التربية الجرأة على الاعتذار!

رسالة اعتذار الي تلامذتي الي قاطعت ومقريتهمش، أطلب منكم الاعتذار لأنني وصلت الي مرحلة لا أستطيع ان ادرسكم أي حرف اعتذر منكم، لأن من يتحمل مسؤوليتكم وزير التربية غير مبالي بكم وبنا.

   اعتذر منكم لأننا كاساتذة متعاقدون نقوم بمهامنا في التدريس ومحاربة الجهل و التجهيل لكن وزيركم الموقر تنكر لوعوده التي قطعها في ماي 2023بالقطع مع العمل الهش وتسوية المسار المهني للاساتذة المتعاقدون بعد توقيع وثيقة التفاهم مع الطرف النقابي. اعتذر من الاولياء وابنائي التلاميذ لان من يتحمل مسؤولية هم المسؤولين الذين لا يعيرون اهتماما لتعليم ويعتبروا ان التعليم قطاع غير منتج لأننا في ظل دولة متخلفة لا تقدس التعليم والتعلم لأنها ستصنع اجيال قادرة علي التفكير والبناء بل يريدون ناشئة جاهلة امية.

  اعتذر من تلامذتني واقول لهم سننتصر علي عملاء الإمبريالية وسنعود اليكم منتصرون وتوا نعوضوا الي فات خاترنا أصحاب قضية عادلة.

 كيف يمكنني ان أدرس تلامذتي ان تونس اول دولة في العالم قضت علي العبودية والاستعباد في عهد احمد باي في القرن 19واليوم يتم استعباد الاساتذة النواب يعملون بدون عقد بدون ضمان اجتماعي وبدون ادني الحقوق الكونية التي نص عليها الإعلان العالمي لحقوق الانسان في ضمان الشغل اللائق .

مهما قدمت اعتذاراتي لتلامذتي فاني لن استوفي ذلك .

هل لوزارة التربية الجرأة ان تعتذر من الاساتذة المتعاقدون والاولياء والتلاميذ.

الامضاء ايهاب العقربي عضو التنسيقية الوطنية للاساتذة النواب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى