أخبار وطنية

الإيقاع بعصابة السرقات والبراكاجات في صفاقس

    على اثر تعرض عون امن للسرقه باستعمال العنف من قبل 3 منحرفين مجهولين أمام مقر سكناه واثناء عودته من عمله وسلبه هاتفه الجوال وهو ما دفع به الى إجراء عمليه جراحية على مستوى الأنف، وبايلاء الموضوع الاهمية القصوى وبعد متابعه دقيقة لاجهزة الكاميرا المثبته بالمكان تبين وأن المعتدين منخرطين ضمن عصابة تعمد إلى سرقه المحلات التجارية بالمكان وتمتهن السرقات بجميع انواعه.

 ا هذا وبجمع الادله الكافيه من صور وفيديوهات توثق اعمال العصابة المجهوله التي تتوزع في ساعات متاخرة من الليل للقيام باعمالها الاجراميه وتختفي بالنهار تمكن عون الامن المتضرر وبالتنسيق مع رئيس الفرقة من حصر الشبهة في نفر يقطن بشارع 14 جانفي حيث تم القبض عليه من طرف وحدات الأمن بمركب الاروقة والذي بجلبه لمقر الفرقة ومجابهته بالحجج والفيديوهات اعترف بارتكابه لعملية الاعتداء والسرقه التي استهدفت عون الامن.

 وبمزبد التحري معه أعلن على مقر سكنى مشاركيه في العمليه وبالتحول ومداهمة المنزل تم الكشف عن لغز جميع السرقات التي جدت بشارع 14 جانفي ومنها عدد 2 عيادات طبية و3 محلات تجارية معدة لبيع الفواكه الجافه.

 وقد تم إيقاف 4 انفار مشاركين في عمليات السرقه وحجز كمية من المعدات الطبيه المسروقه واسترجاعها للمتضررين كما اعترف جميعهم بارتكاب جملة السرقات بالمكان وبمشاركه 4 انفار اخرين تحصنوا بالفرار قبل الكشف عليهم بيومين وغادروا ولاية صفاقس.

 وقد تم إيقاف 4 انفار وادراج 4 اخرين بالتفتيش وبالتالي إماطة اللثام على كافة العصابة التي يديرها عنصر خطير ومعروف بسوابقه العدلية في مجال الاجرام وهو محل 3 مناشير تفتيش كما تم الابقاء على صاحب الشقة بحالة سراح .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى