أخبار وطنية

أرقام جديدة .. تفكيك خلايا نائمة والقبض على عديد العناصر الإرهابية ضمن حملة واسعة النطاق

 تواصل إلى حدود هذه اللحظات الوحدات الأمنية ووحدات الحرس الوطني تنفيذ عملية أمنية شاملة قصد ملاحقة العناصر الإرهابية الفارة من سجن المرناقية.

    ووفقاً لما وردنا فإن الوحدات الحرس الوطني وعدد من التشكيلات الأمنية قامت بشن حملة واسعة النطاق يوم الأمس في جهة برج السدرية وحمام الأنف، وتم وضع خطة امنية محكمة في كامل أرجاء العاصمة..

   كما قامت مساء اليوم طائرات مروحية تابعة للحرس الوطني بتمشيط جبل سيدي عمر رواد.

وكما تواترت الأنباء منذ قليل بخصوص إلقاء القبض على إرهابي ثالث في الزهراء..

   وذكرت مصادر بأنه قد تم القبض على الإرهابي الصومالي وإرهابي ثاني ليس ضمن العناصر الفارة من سجن المرناقية وهو مرافق للصومالي وفقاً للمعطيات الأولية وأخرين..

ووفقاً لما وردنا فإن الحملة التي تنفذها وزارة الداخلية لن يقع الإعلان عنها إلا بعد القبض على كامل العناصر الفارة من سجن المرناقية وإنهاء كامل مراحل العملية الأمنية النوعية.

   ومن المنتظر الإعلان رسمياً عن أرقام جديدة بخصوص إلقاء القبض على عناصر إرهابية وعناصر خطيرة ومفتش عنها في جملة من القضايا الإرهابية وذلك في حصيلة نهائية تقدمها وزارة الداخلية في الساعات المقبلة.

   وأبدى مواطنون دعمهم المطلق للحملة التي تنفذها وزارة الداخلية من اجل تعقب العناصر الإرهابية في البلاد، منوهين بالجهود التي يبذلها وزير الداخلية وتجديداً لدعمهم لرئيس الجمهورية قيس سعيد والذي أعلن بنفسه عن إطلاق حملة لتعقب العناصر الفارة من سجن المرناقية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى