إقتصاد وأعمال

البنك الوطني الفلاحي يواصل دعمه للفلاحة والإنتاج الغذائي و يشارك في الدورة 13 للصالون المتوسطي للفلاحة والصناعات الغذائية

      في إطار استراتيجيته لمواصلة دعم القطاع الفلاحي والصناعات الغذائية، اختار البنك الوطني الفلاحي أن يكون راع رسمي للدورة 13 للصالون المتوسطي للفلاحة والصناعات الغذائية التي سينعقد من 18 الى 22 ماي 2022 بمعرض صفاقس الدولي.

ويهدف البنك الوطني الفلاحي من خلال مشاركته في هذا الحدث الهام الذي يجمع أهم الفاعلين في قطاع الفلاحة والصناعات الغذائية وخبراء متخصصين في التنمية المستدامة والمشاريع المبتكرة، إلى تعزيز موقعه الاستراتيجي الطموح كبنك محلي شامل، يدعم جميع القطاعات الاقتصادية، وعلى وجه الخصوص، في قطاع الفلاحة، من خلال التزامه ومساعدته للجهات الفاعلة الاقتصادية العاملة فيه ومرافقتهم للإنجاز والنجاح.

وسيقوم البنك الوطني الفلاحي خلال هذا الحدث بمشاركة خبراته ومعرفته في القطاع الفلاحي والغذائي مع باقي الفاعلين بما يعود بالنفع على شركائه، و دعم المبادرات الجديدة ومرافقتها وتشجيعها، والترويج لعروضه المميزة التيتتلاءم مع متطلبات السوق الفلاحي، بالإضافة الى دعم استراتيجية وفاء حرفائه من خلال سياسة القرب والاتصال المباشر معهم والاستجابة لانتظرتاهموالاستماع لمشاغلهم.

وقام البنك الوطني الفلاحي بحجز جناح للاجتماعات الثنائية مع الفاعلين الزراعيين بحضور متخصصين من البنك في التمويل الفلاحي بهدف دعم ومساعدة الفلاحين وأصحاب المشاريع المختلفة في مجال الفلاحة الغذاء.

كما سيقوم البنك الوطني الفلاحي بتنظيم عديد اللقاءات المباشرة مع المؤسسات بالإضافة الى تنظيم ندوتين ستتمحوران حول الفلاحة المستدامة والمفهوم المبتكر للزراعة المائية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى