رياضة وطنية

المكتب الجامعي يستغني عن كامل الإطار الفني لمنتخب الكبريات

بعد عرض التقرير الفني والإداري لتقييم مشاركة منتخبنا الوطني للكبريات في كأس أفريقيا للأمم التي دارت مؤخرا بالسينغال، قرر المكتب الجامعي إنهاء العلاقة التعاقدية مع كامل الإطار الفني مع تكوين لجنة للتفاوض مع إطار فني جديد تتكون من رئيس الجامعة، وعضوتي المكتب الجامعي ليلى الزراع وهالة العجيمي إلى جانب المدير الفني الوطني.

كما تطرق اجتماع المكتب الجامعي المنعقد يوم الثلاثاء 22 نوفمبر إلى المواضيع التالية :

مزود الأزياء الرياضية للمنتخبات :

ناقش المكتب الجامعي وضعية مخزون الجامعة الحالي من التجهيزات الرياضية الجديدة والغير مستعملة من المزود القديم والذي تتجاوز قيمته المادية 700 ألف دينار. وحيث أن العقد الذي أبرمه المكتب الجامعي السابق مع المزود الحالي أيام قليلة قبل نهاية مهامه يمنع استعمال هذا المخزون مما يتسبب في خسائر فادحة للجامعة خاصة وأن كمية التجهيزات التي يوفرها العقد الجديد لا تفي بحاجيات كل المنتخبات الوطنية مما اضطر الجامعة إلى اقتناء الكميات الناقصة من مواردها. وبناء على مبدأ الحوكمة وحسن التصرف في موارد الجامعة، وبعد النقاش فقد قرر المكتب الجامعي وبالإجماع فسخ هذا العقد بالتراضي مع مستشهر الأزياء الرياضية الحالي مع ضمان خلاص مستحقاته المالية المتخلدة لدى الجامعة والشروع في التفاوض مع مزوّد جديد للأزياء الرياضية مع إعطاء الأولوية للمزود القديم ضمانا لاستعمال المخزون الحالي وعدم خسارته نهائيا وبشرط أن يتمّ إبرام العقد الجديد فقط مع الشركة الأمّ وليس مع أحد فروعها. هذا ويتوجه المكتب الجامعي بالشكر للمزود الحالي للأزياء الذي حاول قدر المستطاع تقديم كل الدعم للمنتخبات الوطنية.

*/ الجلسة العامة الخارقة للعادة للجامعة :

ناقش أعضاء المكتب الجامعي عددا من الفصول التي سيتمّ تعديلها على مستوى النظام الأساسي والقوانين العامة للجامعة. وحيث تمّ مراسلة الإتحاد الدولي لكرة اليد إلى جانب سلطة الإشراف لطلب الموافقة على التعديلات المقترح إدراجها علما وأن هذه الفصول لا تمسّ شروط الترشح لعضوية المكتب الجامعي. وللتذكير فإن الجلسة العامة ستنعقد يومي 23 و24 ديسمبر 2022 في الحمامات.

 */ شدّ الشغور على مستوى مكتب الرابطة الجهوية للوسط والوسط الشرقي :

قرر المكتب الجامعي تعيين السيد لطفي التلمودي عضوا برابطة الوسط و الوسط الشرقي لكرة اليد خلفا للسيد سالم عزاز الذي قدم استقالته مؤخرا ليتولى مهام رئاسة الجمعية النسائية لكرة اليد بطبلبة. وتقدم المكتب الجامعي بالشكر للسيد سالم عزاز على ما قدمه من خدمات للرابطة متمنيا له النجاح في مهامه الجديدة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى