رياضة وطنية

النادي الإفريقي: توقيف مباراة الودية بسبب الأمن ..وأين وصلت التحركات “لشعب” الإفريقي؟

     بقلم : مهدي الخليفي- واجه النادي الافريقي اليوم السبت 17 نوفمبر 2018، وديا نادي مستقبل المرسى بالملعب الأولمبي بالمنزه، لكن تم إيقاف اللقاء بعد نهاية الشوط الأول على نتيجة هدف لصفر للقناوية سجله يوسف المويهبي من ضربة جزاء.
و يعود سبب توقف المباراة إلى طلب رئيس مستقبل المرسى توفيق بن نصيب دخول جماهيريه رغم “الويكلو”، و حتى مع تنفيذ رغبته زاد إصراره على إيقاف اللّقاء بتعلة أنه تم إحراج الجماهير قبل تمكينها من الدخول و كان له ما أراد لكنه قرر الانسحاب بسبب تعطيل دخول أحباء فريقه الى الملعب.
علما أنه كان صحبة ثمانية اعضاء للهيئة المديرة مدة 30 دقيقة منذ انطلاق المباراة خارج الملعب ولم يتمكنوا من الدخول الى الملعب الاولمبي بالمنزه بسبب رفض الامن السماح لهم بالدخول.
واضاف ان اعوان الامن عللوا منع أعضاء هيئة المرسى من الدخول بسبب سوء التنظيم من هيئة فريق باب الجديد التي لم تعلم بحضورهم للمباراة .
و بعد إيقاف المباراة إضطر شهاب الليلي اللجوء إلى إجراء مقابلة تطبيقية بين اللاعبين.
أما في خصوص الديون و التحركات “الشعبية ” من كامل أنحاء العالم عن طريق الخلايا الأحباء للخروج من هذا المأزق المتراكم حيث علمت ” الحرية ” أنه غدا سيكون إجتماع في باريس بين خلية احباء الفريق في المكان وعبد السلام اليونسي بحضور خلايا اخرين من ألمانيا وايطاليا وبلجيكا  على تمويل الفريق.
الاخبار الآتية من “عاصمة الأنوار” بأن الخلايا سيقومون بإنشاء صندوق لجمع المتبرعات بمساعدة بقية الخلايا في بلدان الخليج وكندا وامريكا والهدف منه تمويل الفريق وإخراجه من الأزمة الكبيرة التي لم يشهدها منذ تأسيسه .
تشير أخبار أخرى بأن هناك إجتماع سيجرى في بحر الأسبوع المقبل بين محامي الرياحي و مجدي الخليفي للنظر في الملفات و التباحث في إنطلاقة تسديد الديون .
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق