رياضة وطنية

النادي الصفاقسي.. 3 غايابات في صفوف الفريق في مواجهة الإفريقي

تسجل تشكيلة النادي الرياضي الصفاقسي في مباراة الكلاسيكو للجولة الرابعة من مجموعة ‘البلاي أوف’ أمام النادي الإفريقي مساء غد السبت بملعب الطيب المهيري غياب ثلاثة لاعبين لأسباب صحية.

ويتعلق الأمر بالظهيرين محمد بن علي ومحمد أمين الحمروني وبمتوسط الميدان الجزائري ماليك رياح، وبالمقابل فإن العراقي حسين علي الذي تخلف عن المقابلتين السابقتين مع النجم الساحلي واتحاد بن قردان تمت دعوته إلى هذه المباراة ضمن قائمة الـ 20 لاعبا المدعوون لهذا اللقاء. كما استوفى المهاجم اشرف الحباسي عقوبة الإيقاف

وأكدت مصادر لمراسل موزاييك بالجهة أن اللاعب العراقي المذكور سيمثل قريبا أمام مجلس تأديب الفريق والمنتظر أن تكون خطية مالية.

مطالبة الجماهير بالحذر من المندسين في لقاء الغد

في بلاغ أصدرته مساء اليوم الجمعة، أهابت هيئة النادي الرياضي الصفاقسي بجماهيرها بمناسبة مباراة الجولة الرابعة من مرحلة البلاي اوف مع النادي الإفريقي مساء غد السبت بتجنب كل ما من شأنه التسبب في عقوبات للفريق تصل إلى اللعب دون حضور الجمهور والابتعاد عن رمي المقذوفات مهما كان نوعها والتحلي بالروح الرياضية.

ونبه البلاغ أنصار الفريق إلى ضرورة الحذر واليقظة من إي مندس يمكن أن يفسد الجهود المشتركة المبذولة والرامية إلى تجنيب الفريق أي نوع من العقوبات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى