أخبار وطنيةتكنولوجيامقالات رأي

بعد مسلسل الصراعات السياسية دربي نار في كرة القدم بين عبير موسي وسيف الدين مخلوف (صور)

نشر الناشط السياسي عماد دغيج على صفحته الرسمية صورا لرئيس كتلة إئتلاف الكرامة سيف الدين مخلوف وعدد من نشطاء الحركة بصدد لعب كرة القدم بأزياء الترجي الرياضي التونسي.

ومن جهتها في ألبومات صور سابقة ظهرت عبير موسي مع عدد من نشطاء حركة الدستوري الحر بأزياء حمراء وبيضاء قريبة من ألوان النادي الإفريقي… 

ومن باب الدعابة قد نكون على موعد قريب مع دربي كروي ناري بين إئتلاف الكرامة والدستوري الحر بعد ألبومات التربصات الكروية المغلقة التي جعلت سيف الدين مخلوف وعماد دغيج يتمرنون ليلا في “إمارة الكرم” بينما تكرس عبير موسي كل طاقتها لإستقطاب أكثر عدد ممكن من اللاعبين الذين يطيعون ويأتمرون برأي المرأة الحديدية. 

وجدير بالذكر بأن تنافس عبير موسي وسيف الدين مخلوف الذي يمكن اعتبارهما نجوم اللّايف على فايسبوك من أجل كسب نقاط سياسية أكثر في الصراعات المحمومة حول المرجعية الفكرية والخطاب المسيس والوقوف للوطن والفاسدين والمفسدين من الخصوم السياسيين.. حتى أن هذا التنافس قد يصل إلى كرة القدم ولعله يكون فرصة لإخراج “القرينتة” و”التشنجات” خارج أروقة البرلمان. 

هذا ويذكر  أن التجاذبات السياسية والاتهامات بين النائب عن ائتلاف الكرامة سيف الدين مخلوف و النائبة عن الحزب الدستوري الحر عبير موسي ، التي تجاوزت المواجهات لفظية و تصوير الفيديوهات داخل وخارج البرلمان حتى نراها في نشر الصور والأنشطة لتلميع الصورة ومزيد كسب أنصار حتى ولو كان خطاب هاتين الشخصيتين شبه خال من الرؤى والبرامج السياسية والاقتصادية.

هذا وسنوافيكم بمزيد الصور والوثائق من رصد مراسلي الحرية في الكرم وباردو عن تطورات التجاذبات السياسية بين نجوم اللايف عبير موسي وسيف الدين مخلوف.

كتبه أسامة الحمراوي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى