أخبار وطنية

بلدية أريانة والضحك على ذقون المواطنين: يجرون حركة نقل أعوان فينظمون حفل “في جوّ لطيف” ويوزعون العصير

غريب ما يحدث ببلدية أريانة، ففي الوقت الذي يتنظر المتساكنين بأريانة إستقالة جماعية من المجلس البلدي الذي عجز عجزا تاما عن تقديم الإضافة، يتفاجأ مراقبون بمجرد إلقاء نظرة على الصفحة الرسمية لبلدية أريانة على الفايسبوك بتدوينات لا تغني ولا تسمن من جوع، من قبيل “بلدية أريانة في ضيافة حمامات” وذلك لتلميع صورة مهرجان عيد الورد بأريانة ولعل ما لفت الإنتباه هو إجراء حركة نقل على مستوى متصرفي دوائر البلدية ليتم تنظيم حفل ويتم توزيع العصير فهل وصلنا إلى هذا الحدّ من الإستهتار والضحك على المواطنين؟ ولقد وردت التدوينة كالآتي:

تم مساء اليوم الاربعاء 22جوان 2022 اجراء حركة في سلك متصرفي دوائر البلدية بتعيين السيد نزار الادب بدائرة اريانة المدينة، والسيد معز المديوني بدائرة المنازه، والسيد لسعد المحمدي بدائرة النصر. وقد تم التنصيب من طرف رئيس البلدية السيد فاضل موسى في جو لطيف ، بحضور الكاتب العام السيد عادل الوسلاتي و الموظفين والعملة. وبقدر ما كانت مظاهر التاثر واضحة كان التفهم والتعهد بالتازر بين المتصرفين صريحا والتعهد من الجميع لتطوير وتحسين خدمات الدوائر مطمئنا.

ولعل الغريب أن بلدية أريانة تقوم بإشهار لعلامات تجارية دون أن تعلن ذلك للعموم كإشهارها في هذه الصورة للعصير والماء المعدني وذلك على صفحتها الرسمية على الفايسبوك هل هو إشهار مجاني؟ ومن المستفيد من ذلك؟ فهل سيفتح تحقيقا في الغرض؟

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى