أخبار وطنية

القبض على مروج المخدرات في نهج المنجي سليم بالعاصمة

      توفرت معلومات لدى فرقة الشرطة العدلية بباب بحر مفادها اندماج نفر في مجال ترويج المخدرات.

بإيلاء الموضوع الأهمية اللازمة وتكوين فريق مشترك من إطارات وأعوان المنطقة وإجراء جملة من التحريات الميدانية أمكن من خلالها حصر الشبهة في شخص وتحديد مكان تواجده بجهة نهج المنجي سليم بالعاصمة، وعليه تم بعد التنسيق مع النيابة العمومية تم التنقل الى محل سكناه والقبض عليه وبرفقته نفر آخر.

بتفتيش المنزل تفتيشا دقيقا أمكن حجز 27 لفافة تحتوي على مسحوق أبيض من مادة الكوكايين، 111 قرص مخدر، 03 قطع من عجين القنب الهندي، 02 سجائر محشوة بمادة مخدرة، آلة حادة “لام”، علبة كار تينا، 12 حقنة، مبلغ مالي قدره 1090 دينار، 12 هاتف جوال، 05 ساعات يدوية (يتولى أصحابها تسليمها لذي الشبهة مقابل التزود بالمواد المخدرة).

بالتحري معه تبين أنه من ذوي السوابق العدلية في مجال الاتجار بالمخدرات وسبق أن قضى عقوبات سجنية في الغرض مفيدا أنه يتزود باستمرار بمخدر الكوكايين من جهة الملاسين بسعر 270 دينار للغرام الواحد.

بسماع مرافقه الذي تبين أيضا أنه من ذوي السوابق العدلية في مجال استهلاك وترويج المخدرات وسبق أن قضى عقوبات سجنية في الغرض، مؤكدا أيضا أنه من مستهلكي مخدر الكوكايين الذي يتزود بها من جهة الملاسين.

بمراجعة النيابة العمومية أذنت بالاحتفاظ بهما من أجل “الاستهلاك والمسك بنية الاستهلاك والحيازة والملكية والنقل والعرض والشراء والترويج بقصد البيع لمواد مخدرة مدرجة بالجدول ب” والأبحاث متواصلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى