أخبار وطنية

المدير العام للديوانة يؤدي زيارة تفقد إلى المصالح الديوانية بقابس

أدى المدير العام للديوانة أمس الأربعاء 24 أفريل 2024 رفقة ثلة من الإطارات الديوانية زيارة تفقد إلى المصالح الديوانية بقابس حيث اطلع عن قرب على نشاطها.

 كما مثلت الزيارة فرصة للاستماع إلى مشاغل الإطارات والأعوان وحثهم على مواصلة الجهود لتحقيق الأهداف المرجوة والنتائج الإيجابية في إطار تطبيق الإجراءات القانونية اللازمة.

وقد تحول إلى ميناء قابس وواكب نشاط المصالح الديوانية بالميناء وقام بتفقد سير العمل بالمكتب الحدودي واطلع على نشاط الفرقة البحرية للديوانة بقابس.

كما اطلع عن قرب على سير العمل بالمكتب الجهوي للديوانة بقابس وأكد على أهمية تطبيق القانون وتسهيل الإجراءات والخدمات لفائدة المؤسسات الاقتصادية والمواطنيين التونسيين المقيمين بالخارج وكافة المتعاملين مع مصالح الديوانة.

 وأوصى بمواصلة العمل من أجل ضمان إحكام المراقبة الديوانية وتحصيل المداخيل الإضافية لخزينة الدولة علاوة على إحكام التصرف في المحجوزات الديوانية.

 كما قام بزيارة مصالح الحرس الديواني بقابس حيث اطلع على نشاط فصيل الحرس الديواني بالجهة وشدد على مواصلة اليقظة ومكافحة مختلف أشكال التهريب والغش التجاري من أجل حماية الاقتصاد الوطني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى