أخبار وطنيةمنوعات

Ooredoo تحتفي بعيد الحب مع التونسيين وتمنحهم فرصة الفوز بسيارتي Bako Bee

 

من 1 إلى 14 فيفري 2024، سيكون لجميع مشتركي Ooredooالذين يشترون باقة انترنات مؤهلين تلقائيًا للمشاركة في قرعة استثنائية ستجرى في 15 فيفري 2024. سيتاح لأربعة أشخاص محظوظين فرصة الفوز بجوائز قيمة.

 ستكون هناك فرصة للفوز بسيارتي Bako Bee تونسية الصنع، هذه السيارات التي تتميز بابتكارها في التصميم واهتمامها بالقيادة البيئية والحديثة.

عيد الحب هذا، هو فرصة جديدة لـOoredoo لإبراز مدى التزامها تجاه كل التونسيين والتونسيات، الذي يتجاوز بكثير مجرد الاتصال،بل رغبة دائمة في خلق تجارب استثنائية جديدة.لهذا السبب،بالإضافة إلى فرصة الفوز بسيارتي “Bako Bee”، ستقوم Ooredoo بمنح فائزين إضافيين مبلغ جملي 10000 دينار تونسي نقداً، 5000 دينار تونسي لكل فائز.

وصرح السيد بوبكر سيالة، باعث مؤسسة Bako لصناعة السيارات الكهربائية: “يسرنا الإعلان عن تعاون استراتيجي مع Ooredoo تونس في هذه المناسبة الاستثنائية لعيد الحب. نقدم من خلال هذه المسابقة لحرفاء Ooredoo الاوفياء، سياراتنا المستدامة والصديقة للبيئة وذات الاعتمادية الفائقة والتي تتميز أيضا بتصاميم متطورة تلبي مختلف الأذواق. نوجه أطيب التمنيات لجميع المشاركين.”

حتى المشتركين الذين لم يقوموا بشراء باقة الإنترنت سيكون لديهم الفرصة للمشاركة في أي نقطة بيع Ooredoo، حيث يمكنهم تسجيل استمارة المشاركة للدخول في عملية القرعة والسحب.

كل مكالمة، وكل رسالة، وكل اتصال يقوم بترسيخ رابط لا يُضَاهى بين Ooredooوحرفائها الكرام، حيث تسعى الشركة دائما لتلبية جميع احتياجاتهم ومرافقتهم في كل مناسبة هامة في حياتهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى