أخبار وطنية

تقدم انجاز مشاريع البنية التحتية المدرجة ضمن الاستعدادات لاحتضان تونس لندوة طوكيو الدولية

أدت وزيرة التجهيز والإسكان سارة الزعفراني الزنزري، اليوم الخميس 18 أوت 2022، زيارة ميدانية للوقوف على مدى تقدم انجاز مشاريع البنية التحتية المدرجة ضمن الاستعدادات لاحتضان تونس لندوة طوكيو الدولية للتنمية بإفريقيا “TICAD 8 ” يومي 28 و29 أوت الجاري.

وتوقفت الوزيرة خلال هذه الزيارة، على مستوى الطريق الشعاعية X ومحول ديوان الطيران المدني والمطارات (شارع ياسر عرفات) بتونس والطريق الجهوية رقم 33 على مستوى محطة توليد الكهرباء برادس والطريق الجهوية رقم 23 على مستوى محول رادس حلق الوادي، وعاينت مدى تقدم الأشغال المتمثلة خاصة في صيانة وتنظيف هذه الطرقات المشمولة بالمسارات التي ستحتضن أشغال هذه الندوة الدولية.

كما تحولت الوزيرة إلى قصر المؤتمرات بالعاصمة للاطلاع على مدى تقدم الاستعدادات لاحتضان هذا الفضاء لأشغال ندوة “TICAD 8”.

وجددت وزيرة التجهيز والإسكان حرص كل المتدخلين على توفير كل الظروف الملائمة لنجاح هذا الموعد الدولي وتوجهت بالمناسبة بالشكر للعملة الذين كانوا متواجدين على عين المكان على المجهودات التي بذلوها من أجل أن تكون تونس في أبهى حلة لاحتضان هذه التظاهرة.

كما أكدت على ضرورة المحافظة على ما تم إنجازه ومعاضدة هذا المجهود من قبل كل المتدخلين من أجل المحافظة المتواصلة على جمالية طرقاتنا ومدننا في كل الأوقات وكل المناسبات الوطنية أو الدولية.

رافق الوزيرة في هذه الزيارة، السادة العميد منصف ساسي رئيس اللجنة التنفيذية لتنظيم ندوة “TICAD 8 ” وصلاح الزواري المدير العام للجسور والطرقات ومراد المؤدب الحمروني المدير العام للتنسيق بين الإدارات الجهوية ورياض الهنتاتي مكلف بمأمورية بالديوان والمدير الجهوي للتجهيز والإسكان بولاية تونس وولاية بن عروس والسيدة الكاتبة العامة لبلدية تونس وثلة من الإطارات المركزية والجهوية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى