تكنولوجيا وعلوم

Ooredoo Night Run By Xiaomi التظاهرة الكبرى لـ Ooredoo تعود في نسختها الثالثة

    في خطوة تؤكد التزامها الدائم بدعم الرياضة والثقافة في تونس، تعلن Ooredoo عن عودة التظاهرة الكبرى Ooredoo Night Run By Xiaomi للعام الثالث على التوالي، بعد النجاح الباهر الذي حققته النسخة الأولى والثانية في شارع الحبيب بورقيبة.

يعد هذا الحدث أكثر من مجرد سباق، حيث يتجاوز حدود الرياضة ليصبح تظاهرة جامعة تجمع العديد من الناس بمختلف الأعمار والثقافات. النسخة الثالثة من Ooredoo Night Run By Xiaomi  ستقدم لكم المزيد من التجديد والابتكار في تجربة مثيرة ومميزة تشمل العديد من الأنشطة لجميع الفئات العمرية.

يتوقع أن يحظى السباق بمشاركة واسعة من عشاق الرياضة والثقافة، حيث ستقام العديد من الأنشطة الترفيهية والثقافية في قرية المسابقة، مما يجعلها سهرة لا تُنسى تجمع بين الرياضة والتسلية والتحدي.

الحدث الجامع بامتياز

تتجسد أهمية هذا الحدث في تجميع المجتمع التونسي بأكمله، حيث يتمتع بجاذبية وشهرة واسعة بين الشباب والشابات وجميع شرائح المجتمع، ويعتبر تجمعًا ثقافيًا واجتماعيًا ورياضيًا فريدًا خلال سهرة رمضانية المميزة. يمثل Ooredoo Night Run By Xiaomi فرصة للتعبير عن الحماس والطاقة الإيجابية والشغف بالحياة والرياضة، وهو حدث يجسد قيم ومبادئ راسخة في نفوس الشعب التونسي وOoredoo  أيضا.

البطلة الاولمبية حبيبة الغريبي سفيرة الدورة

وتأتي هذه النسخة الثالثة من هذا الحدث الرائع بمفاجأة مميزة، إذ تعلن Ooredoo عن مشاركة البطلة الأولمبية التونسية حبيبة الغريبي وابنتها كسفيرتين لـ Ooredoo Night Run، وهو ما يعكس الروح الرياضية والتضامنية التي يتميز بها هذا الحدث الاستثنائي.

بالإضافة إلى ذلك، فإن وجود شركاء ملتزمين مثل شركة شاومي والجامعة التونسية لألعاب القوى يعزز من أهمية هذا الحدث ويسهم في تحقيق نجاحه المستمر.

Ooredoo  دائما مع القضايا العادلة والانسانية

كما تعلن Ooredoo بهذه المناسبة أن كل الأرباح والتبرعات التي سيتم جمعها خلال هذا الحدث ستكون لفائدة جمعية ديار الأمل تونس، التي تعنى برعاية الأطفال المهجورين عند الولادة.  تفخر Ooredoo بدعم هذه الجمعية النبيلة التي تسعى جاهدة لتوفير بيئة آمنة وداعمة للأطفال الذين يحتاجون إلى حنان ورعاية خاصة.

إن مساهمة Ooredoo في هذا التوجه الخيري يعكس مدى التزامها القوي بدعم المجتمع التونسي والوقوف الى جانب الأشخاص الذين يحتاجون الى هذا الدعم. مؤمنة بأهمية بناء مجتمع يعتني بأبنائه ويقدم لهم الفرصة لحياة أفضل وأكثر إشراقًا, كل جهد صغير يمكن أن يحدث فرقًا كبيرًا في حياة هؤلاء الأطفال.

من جانبه، أعرب السيد منصور راشد الخاطر، الرئيس التنفيذي لشركة Ooredoo تونس، عن فخره واعتزازه بتحول حلم Ooredoo Night Run by Xiaomi إلى حقيقة ملموسة، حيث تحولت هذه التظاهرة الرياضية إلى قاطرة اجتماعية تبرز مدى اهتمام التونسيين العميق بالرياضة والصحة والثقافة قائلا :”  إن مسؤوليتنا تزداد وطنية وتطلعاً، في السنة الثالثة لهذا الحدث حيث نسعى جاهدين لتقديم تجربة فريدة ومميزة للمجتمع التونسي. إننا نعتقد بأن هذا الحدث يعبر عن قيمنا الأساسية ويعزز رؤيتنا لتعزيز الصحة والثقافة من خلال الرياضة. ونحن نتطلع بشغف وحماس كبيرين لمشاركة الجمهور في هذا الحدث الاحتفالي، ونأمل أن تكون تجربتهم ملهمة ومثمرة للجميع.”

من جانبه صرح السيد سيلفسترهوانغ ، مدير  المبيعات في Xiaomi تونس:” “يسعدنا أن نشارك مرة أخرى في سباق Ooredoo Night Run، التزاما منا بتعزيز نمط حياة صحي ونشيط داخل المجتمع التونسي. وباعتبارنا شركة مكرسة للابتكار، فإننا نؤمن بقوة مثل هذه التظاهرات في جمع مختلف الاعمار لإلهام التغيير الإيجابي. نتطلع إلى لقائكم جميعًا في شارع الحبيب بورقيبة يوم 30 مارس”.

للمشاركة والحصول على المزيد من التفاصيل، يمكنكم زيارة الموقع الرسمي www.ooredoorun.tn

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى