فيديو

حوار مع المدير العام لشركة آمي للتأمين محمد اسكندر نعيجة

 

   التزمت آمي للتأمين ,منذ أكثر من ثلاث سنوات, بخطة إعادة الهيكلة التي تنص على إعادة رسملة 185 مليون دينار مما يسمح للشركة بتعزيز حقوق الملكية وتحسين نسبها التنظيمية وتسريع تطورها.

و في إطار تنفيذ خطتها التنموية وإعادة الهيكلة المالية التي أقرها مجلس الإدارة ، قررت شركة AMI Assurances الزيادة في رأس مالها ليرتفع من 41 مليون دينار إلى 87.4 مليون دينار.

و منحت هيئة السوق المالية الموافقة لشركة آمي للتأمين على نشرة الإصدار بزيادة 92.8 مليون دينار مقسمة بالتساوي بين القيمة الإسمية و علاوة الإصدار.

وبذلك تمت زيادة رأس مال شركة آمي للتأمين ب 46.4 مليون دينار عن طريق الاكتتاب النقدي وإصدار 46.4 مليون سهم جديد بسعر 2 دينار السهم أي دينار واحد للقيمة الاسمية ودينار واحد لعلاوة الإصدار.

و يتم اعطاء الأولية في حجز الاكتتاب للأسهم الجديدة الصادرة نقدًا ، للمساهمين القدامى الذين يمتلكون أسهمًا تشكل رأس المال الحالي وللمتنازل لهم عن حقوق الاكتتاب في سوق الأوراق المالية ، غير القابلة للاختزال والقابلة للاختزال بمعدل 77 سهمًا جديدًا مقابل 68 سهماً قديما من 22 سبتمبر 2021 إلى 14 أكتوبر 2021.

     بعد فترة الاكتتاب التي سيتم حجزها للمساهمين السابقين لممارسة حقهم في الاكتتاب التفضيلي وفي حالة عدم وصول الاكتتابات إلى إجمالي الزيادة في رأس المال، سيتم وضع الأسهم الجديدة غير المكتتب بها في المتاح للعموم من 18 إلى 22 أكتوبر 2021.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى