أخبار رياضة

إقالة مدرب ليتشي الإيطالي بعد نطحه لاعبا (فيديو)

أقالت إدارة نادي ليتشي مدرب الفريق روبرتو دافيرسا إثر نطحه مهاجم فيرونا الفرنسي توما هنري، خلال مباراة مشحونة أمس الأحد في الجولة الـ28 من الدوري الإيطالي لكرة القدم، والتي انتهت بفوز فيرونا 1-0.

وجاء في بيان صادر عن النادي اليوم الاثنين “بعد الأحداث التي شهدتها نهاية مباراة فيرونا وليتشي، يعلن النادي إقالة المدرب دافيرسا”.

وكان ليتشي، الذي يحتل المركز الـ14، أدان تصرفات مدربه بعد المباراة وقال في بيان “ندين بشدة تصرفات المدرب الذي لا تعكس مبادئنا وقيمنا الرياضية”.

واندلع عراك بين لاعبي الفريقين والجهازين الفنيين في نهاية المباراة، وتوجه دافيرسا نحو هنري وقام بنطحه، ليقوم حكم المباراة بطردهما.

وشرح دافيرسا (48 عاما) ما حدث بقوله “نزلت إلى أرض الملعب لمنع لاعبي فريقي من الحصول على بطاقة حمراء، لأن نهاية المباراة شهدت الكثير من الاستفزازات من قبل لاعبي فيرونا في الدقائق الأخيرة من المباراة وبعد صافرة النهاية، لا يمكن مسامحة ما قمت به لأنه ليس جيدا، وأنا أقر بذلك وقد شرحت الأمر للاعبي فيرونا”.

وتابع “كان هناك تلاحم في الرأس بيننا لكني لم أقم بنطحه وهو لم يفعل ذلك أيضا. كل ما في الأمر أنه تلاحم بدني سببه العصبية والأدرينالين، ارتكبت خطأ وأنا أعتذر عن ذلك”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى