رياضة وطنية

رسميا: يوسف العلمي رئيسا للنادي الإفريقي

أسفرت الجلسة العامة الانتخابية للنادي الإفريقي عن انتخاب يوسف العلمي رئيسا جديدا لفريق باب جديد بعد حصوله على 1858 صوتا من مجموع 1912 ادلوا بصوتهم.

وتضم قائمة يوسف العلمي كلا من حامد مبارك ومصطفى نابولتان وسامي بالقاضي وشهاب الغزواني ومهدي الغربي وعلي علولو ورشيد الزمرلي.

وستحاول الهيئة الجديدة للنادي الافريقي حل المشاكل المالية والخطايا المسلطة من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم التي منعته من تأهيل المنتدبين الجدد في المركاتو الصيفي الماضي والمركاتو الشتوي الحالي.

في أول تصريح له بعد انتخابه رئيسا جديدا للنادي الإفريقي، وعد يوسف العلمي بالقيام بتفقد كل ملفات النادي بعد تولي الرئاسة، قائلا”في صورة وجود خروقات فبالتأكيد سنتوجه إلى القضاء”.

ووصف العلمي الجلسة العامة الانتخابية باليوم التاريخي، مؤكدا الحضور الكبير لجماهير النادي، وقال ”هذا يعطينا المزيد من الثقة ونتمنى أن نكون في المستوى”. وتابع العلمي ”الوضعية الحالية صعبة، و لا بد من وضع الفريق على السكة من جديد”.

وأضاف ”سنقوم بالتثبت من كل الملفات وسندرس كل شيء..ولن نتردد في التوجه إلى القضاء في صورة وجود أي شبهة فساد”. وتابع ”رسالتي للجماهير: لدينا ثقة فيهم ونحن متأكدون أنهم سيكونون إلى جانبنا.. أنا واحد من الجماهير قبل أن أكون مسؤولاً”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى