رياضة عالمية

زيدان: أريد أن أدرب منتخب فرنسا

لم يستبعد زين الدين زيدان تدريب فريق باريس سان جيرمان، أو تولي تدريب المنتخب الفرنسي خلفا لديديه ديشان، وسط تزايد التكهنات بشأن مستقبله.

وفي مقابلة مع صحيفة “ليكيب”، أشار زيدان -المولود في مدينة مارسيليا- إلى أنه لن يستبعد فرصة تدريب المنافس اللدود للفريق الذي كان يشجعه عندما كان صغيرا.

وقال زيدان “لا تقل لا، أبدا! عندما كنت لاعبا، كان لدي الخيار، تقريبا كل الأندية”.

وأضاف “بوصفي مدربا، لا يوجد 50 ناديا يمكنني الذهاب إلى أحدها؛ فهناك احتمالان أو 3 احتمالات. هذه هي الحقيقة. نحن المدربين لدينا خيارات أقل عن الخيارات التي كانت متاحة لنا حينما كنا لاعبين. إذا عدت لأي ناد، سيكون من أجل الفوز. أقول هذا بكل تواضع. لهذا لا يمكنني الذهاب لأي مكان”.

وقال زيدان “بالطبع أريد أن أصبح المدير الفني للمنتخب الفرنسي. سأتولى المنصب، أتمنى ذلك يوما ما. متى؟ الأمر ليس بيدي، ولكنني أريد أن أتطور لكي أدرب المنتخب الفرنسي. أعلم المنتخب الفرنسي بوصفي لاعبا، واللعب له كان أجمل شيء حدث لي”.

وأضاف “للحقيقة، هذه هي القمة. وبما أنني خضت هذه التجربة لاعبا، واليوم أنا مدرب، فإن تدريب المنتخب الفرنسي راسخ في رأسي”.

وأكد “عندما أقول أنني أريد تدريب المنتخب الفرنسي يوما ما، فأنا أعني هذا حتما. اليوم، الفريق موجود ولديه أهدافه. ولكن إذا جاءت الفرصة، سأكون موجودا”.

وختم “مرة أخرى، الأمر ليس بيدي. رغبتي العميقة موجودة. المنتخب الفرنسي هو أجمل شيء”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى