رياضة عالمية

زين الدين زيدان يصلح بين رونالدو وراموس

أكّد المدرّب الفرنسي لنادي ريال مدريد زين الدين زيدان، أنه تم إصلاح الأمور بين “أسطورتي النادي” البرتغالي كريستيانو رونالدو والإسباني سرخيو راموس، بعد تبادلهما التصريحات بشأن وضع النادي الفريق الملكي، مدافعا عن العلاقة الجيدة التي تجمع بينهما.

وخلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم عقب مران الفريق الذي يستعد لمباراة قوية اليوم على ملعب أتلتيكو مدريد في دربي العاصمة، قال المدرب الفرنسي “لدي لاعبان يمثلان تاريخا لهذا النادي، كريستيانو وسرخيو راموس، كلاهما يعلمان ما نحن مقبلون عليه ويحترمان بعضهما البعض كثيرا. أن يقال بعدها شيء فهذا للصحافة أما في الداخل فهناك هدوء تام، لا نفكر سوى في مباراة السبت”.

 

أما بشأن تصريحاتهما المتبادلة، بعدما قال “الدون” إن رحيل لاعبين هامين عن الفريق الصيف الماضي أثر على مستواه مع وجود لاعبين آخرين من الشباب حاليا ورد القائد راموس عليه بأن الفريق لم يضعف وأن تصريحاته “استغلالية”، قال المدرب إن الأمر تم حسمه بشكل نهائي.

 

وقال “سرخيو ذكي للغاية وبإمكانه قول ما يريد وكذلك كريستيانو. كلاهما شخصان ذكيان ولا أعلم منذ متى وهما يلعبان سويا، ولكنهما فعلا وتوجا بالكثير من الألقاب سويا. أن يقول أحدهما رأيه في شيء ويرى الثاني شيئا آخر فلا شيء في ذلك. بإمكانهما الإدلاء برأيهما والأمور يتم ضبطها في الداخل. الآن كل شيء على ما يرام ولا توجد مشكلة بين كريستيانو وسرخيو”.

 

واستخلص المدرب نقطة إيجابية من الموقف “إذا كنتم تفكرون أن هناك شيئا بين سرخيو وكريستيانو فأنتم مخطئون. كما رأينا، أن يتحدث الشخص وأن يرد عليه الآخر، فهذا جزء من الحياة وكرة القدم. من الجيد أن يعبر الشخص عن رأيه وأن يتحدث فهذا يعني أننا أحياء”.

 

ويستعد ريال مدريد لخوض مواجهة قوية اليوم أمام أتلتيكو الذي يتقاسم معه عدد النقاط ويحتلان المركزين الثالث والرابع، على بعد ثماني نقاط من برشلونة المتصدر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى