أخبار وطنية

9 حافلات رفاهة جديدة تعزز أسطول الشركة الجهوية للنقل لولاية نابل

     أشرف وزير النقل ربيع المجيدي رفقة صباح ملّاك والية نابل اليوم الجمعة 29 ديسمبر 2023 على حفل تسلم الشّركة الجهويّة للنّقل لولاية نابل تسع حافلات رفاهة جديدة مخصصة للنقل بين المدن بحضور السادة الكاتب العام للولاية ، المدير الجهوي للنقل ، الرئيس المدير العام للشركة الجهوية للنقل وعدد من نواب الشعب عن الجهة وعملة وإطارات الشركة.

  ويأتي إقتناء هذه الحافلات في نطاق حرص الشركة الجهوية للنقل بنابل على تحسين خدماتها الموجّهة إلى حرفائها وذلك عبر سعيها إلى تجديد أسطولها و التّقليص من معدّل عمر الحافلات.

 كما أفاد وزير النقل أن التسع حافلات الجديدة تمثل الدفعة الأولى من الصفقة المبرمجة منذ سنة 2018 وهي حافلات رفاهة للنقل بين المدن ستليها الدفعة الثانية لتسع حافلات أخرى في شهر جوان 2024 بالإضافة إلى عشرة حافلات جديدة مخصصة للنقل الحضري خلال شهر أكتوبر 2024 وعشرة حافلات رفاهة سيتم تسلمها خلال شهر ديسمبر 2024 ، مع ما سيتم تخصيصه من الحافلات المستعملة التي تم الترخيص في إقتنائها لتدعيم أسطول الشركات الجهوية للنقل.

 كما إطلع وزير النقل رفقة الوالية وكافة الحضور بالمناسبة على مختلف الورشات المخصصة لصيانة وإصلاح الحافلات بالشركة وعلى ظروف العمل بها موصيا العاملين والإطارات العاملة بها على مزيد البذل من أجل المحافظة على نظافة وسلامة الأسطول.

    كما إطلعت الوالية على ظروف العمل بالشركة وكانت مناسبة للوقوف على وضعيتها وما يتطلبه من تدخل السلطة الجهرية خلال الفترة القادمة لإنجاح ظروف عملها بتظافر جهود بقية الأطراف المتداخلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى