أخبار وطنية

جريمة صادمة في سكرة: يذبح حماته..ويحيل زوجته على الانعاش

أذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بأريانة صباح اليوم الاثنين 19 فيفري 2024 بالاحتفاظ بزوج يشتبه في تورّطه في قتل والدة زوجته ذبحا بواسطة سكين وإحالته زوجته على الإنعاش وذلك بجهة سكرة من ولاية أريانة.

ووفق ما اوردته مصادر اعلامية فإن إشعارا ورد صباح اليوم الاثنين على النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بأريانة مفاده وفاة امرأة خمسينية إثر تعرضها للاعتداء بواسطة آلة حادة بمنزل بسكرة، في حين تم نقل ابنتها الى المستشفى جراء اصابات تعرضت لها بدورها.

وحسب المعطيات ذاتها، فقد تنقل ممثل النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بأريانة مرفوقا بقاضي التحقيق المتعهد بالبحث الى مسرح الجريمة وذلك بأحد المنازل بسكرة، لمعاينة جثة الهالكة وهي امرأة في نهاية الخمسينات من عمرها. وحسب المعاينات الأولية فإنها تعرضت للاعتداء بواسطة سكين من الرقبة بطريقة الذبح، في حين نقلت ابنتها الى المستشفى حيث تم إدخالها غرفة الانعاش بسبب خطورة اصاباتها.

كما أفادت المعطيات الأولية ذاتها، أن خلافا نشب صباح اليوم بين زوج وزوجته وحماته عمد إثرها إلى التسلح بواسطة سكين والاعتداء عليهما ليردي حماته قتيلة على عين المكان، وقد تم ايقافه على ذمّة البحث للكشف عن ملابسات الواقعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى