أخبار وطنية

فرقة الشرطة العدلية ببنزرت المدينة تضرب بقوة…

    في إطار مكافحة الجريمة المنظمة بمختلف أنواعها و التصدى لظاهرة ترويج المواد المخدرة و السعي لتفكيك شبكات الترويج و خيط المورطين فيها للحد من إنعكساتها السلبية في المجتمع، وبعد توفر معلومات دقيقة مؤكدة لفرقة الشرطة العدلية ببنزرت تفيد وجود شخص بحوزته مادة مخدرة ينوي ترويجها في عددة معتمديات بالجهة، وبإشراف من قبل مدير إدارة الأمن الوطني بإقليم بنزرت و متابعة خاصة من قبل رئيس منطقة الأمن الوطني ببنزرت المدينة.

    وبفضل التحريات الميدانية تم تحديد مكانه و بنصب كمين محكم تمكن في مرحلة أولى إطارات و أعوان فرقة الشرطة العدلية ببنزرت في ساعة متأخرة من ليلة أمس من إلقاء القبض علي شخص بأحد العمادات التابعة لمعتمدية سجنان وهو من ذوى السوابق العدلية أصيل المنطقة يبلغ من العمر 31 سنة كانا يتحوز علي كميات متفاوت تبلغ حوالي 20 كغ من مادة القنب الهندي”الزطلة” و ينوي ترويجها بين مدينة بنزرت و رأس الجبل و سجنان و منزل بورقيبة.

  و في مرحلة ثانية وبالتحرى الميداني معه و تضيق الخناق عليه تم التنقل رفقته الي مقر سكناه “بكوخ” بأحد القراء الجبالية أين تم حجز بقية المحجوز و الذي يبلغ 187 صفيحة من مادة القنب الهندي”الزطلة”.

   وبإقتياده الي مقر فرقة الشرطة العدلية ببنزرت تم تحرير محضر في غرض وبإستشارة النيابة العمومية أذنت بالإحتفاظ به الي حين مثوله أمام العدالة وفق ما أفادنابه مصدر أمني.

رانيا الطرابلسي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى