فيديو

قريبا فتح الطريق الشعاعية X20 وX3 على مستوى حدائق المنزه والمنيهلة

      أفاد رئيس بلدية المنيهلة الصادق السعفي في تصريح لموقع الحرية حول الاشكاليات المتعلّقة بسير إنجاز مشروع الطريق الشعاعية X20 في مستوى حدائق المنزه بأن الأشغال ستنتهي في موفى2021 على اقصى تقدير وأنه يتم تجاوز الصعوبات الخاصة بالإصلاح الحفر وبقايا الأشغال من خلال تكثيف الفرق والأليات العاملة في المشروع.

 وأكد على أنه لتلافي تعطل حركة المرور في الجهة تم فتح الطريق الفرعية بجانب المعرض باتجاه أريانة في طرف 15 يوما أمام حركة المرور لتسهيل التنقل و إصلاح الحفر و كل ما يعطل حركة المرور في الطريق الموازية من الجانب العكسي. فتح الطريق الشعاعية X3 ومام حركة المرور قبل شهر جوان 2021.

 وأضاف بانه سيتم فتح الطريق الشعاعية X20 انطلاقا من مفترق المعرض إلى حدود الجسر المتواجد فوق طريق بنزرت MC31 قبل شهر جوان 2021.

  ومن جانبه، تعهد رئيس البلدية بمتابعة الأشغال لحين الانتهاء من أشغال المفترق المتواجد قبالة المعرض نهاية سنة 2021.

  وكما كشف رئيس بلدية المنيهلة الصادق السعفي  عن رصد ميزانية لتهيئة ملعب حي الجمهورية والقاعة المغطاة، وستنطلق قريبا الأشغال.

  وتحدثت السعفي عن مشاريع التنوير في حي سلامة وحي الجمهورية وغيرها من البرامج الخاصة بالتنمية والبنية التحتية. وكما تحدثت السعفي عن مثال التهيئة العمرانية الذي من شانه أن يساهم في دفع عجلة التنمية المحلية وتدعيم الإستثمار في المنيهلة.

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى