تكنولوجيا

“ميتا” تنطلق رسمياً في مجال الأزياء الفاخرة الرقمية

كشفت شركة Meta عن إطلاق أول متجر للأزياء الرقمية لها تحت اسم Avatars Store. ومن شأن هذا المتجر أن يجعل الرفاهية في متناول اليد عبر عرضه لبيع تصاميم تحمل توقيع Balenciaga، وPrada، وThom Brown.

ومن المنتظر أن تجعل الموضة الرقميّة الحصول على الملابس الفاخرة أكثر سهولة، وهي إذا كانت لا تسمح بارتدائها والتباهي بها في الشارع ستجعل ذلك ممكنًاً على شبكات التواصل الاجتماعي وفي “الميتافيرس”، وذلك من خلال اختيار تصاميم فاخرة ترتديها الصور الرمزية أو “الأفاتار” في العالم الافتراضي.

هذا المشروع تعمل عليه حالياً شركة Meta التي أعلن رئيسها التنفيذي مارك زوكربيرغ عن إطلاق أول متجر ملابس رقمي لها.

الإعلان تم عبر بث مباشر على موقع Instagram ظهر فيه زوكربيرغ وإلى جانبه إيفا تشين التي تشغل منصب نائب رئيس قسم الموضة في Meta. وقد أعلنا في هذا الإطار عن إطلاق واجهة جديدة خاصة ببيع تصاميم للصور الرمزية أو “أفاتار” لمستخدمي Facebook، وInstagram، وMessenger وذلك دون إلغاء خيارات الملابس المجانية الحالية المتوفرة عليها على أن يبدأ العمل بهذا المتجر الجديد خلال الأسبوع الجاري في عدة دول منها الولايات المتحدة.

في البداية، سوف يتمكّن المستخدمون من الحصول على أزياء تحمل توقيع علامات Balenciaga، وPrada، وThom Brown الذين سبق أن اختبروا بعض إمكانيّات عالم “ميتافيرس”. ولكن لم يتمّ حتى الآن الكشف عن أسعار هذه الملابس الرقميّة ومن المنتظر أن يتم إثراء المتجر بأزياء وأكسسوارات تحمل توقيع دور عالمية أخرى.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى