ثقافة وفنون

ميديا لوفز تاك: 5 سنوات انقضت !

      هل لديك فكرة؟ مشروع يمكن أن يطورمن مجال الصحافة والإعلام؟ شارك في مسابقة ماديا لوفز تاك وإنضم إلى عائلة من الخبراء و المختصين.

يتحصل الفريق الفائز بالجائزة الاولى في المسابقة على 10000 يورو!

 في هذه الدورة الخامسة، تطلق ماديا لوفز تاك دعوة للمشاركة بأفضل افكارالمشاريع الرقمية لصحافة مبتكرة وذات جودة في تونس و المغرب و الجزائر.

 للصحفيين ورجال الأعمال والمبدعين والمطورين وهواة الإعلام: يمكن لجميع الأشخاص أو المنظمات الراغبة في الابتكار و تطوير المشهد الإعلامي إرسال مقترحاتهم لصحافة عالية الجودة من خلال زيارة موقع  medialovestech.com وذلك في الفترة الممتدة بين 15 جوان و 15 جويلية 2022.

 

 

برنامج جودة ومكافآت متنوعة 

ستدخل أفضل الفرق مرحلة الدعم في شهر سبتمبر، وتبدأ “مرحلة الإلهام” بقيادة خبراء من المنطقة ثم تستغل “مرحلة الحضانة” إمكانات المشاريع طوال فصل الخريف من خلال معالجة ثلاثة مجالات للتطوير: رغبة المستخدم، الجدوى التقنية و جدوى الأعمال.

سيتم التركيز في هذه الدورة على إنتاج محتوى عالي الجودة للصحافة و وسائل الإعلام. سيتم الكشف عن المشاريع الفائزة في ديسمبر.

سيستفيد المشاركون خلال فترة الحضانة، من نصائح الخبراء في مجموعة من اللقاءات فردية  و العمل على النماذج الأولية وتعلم كيفية عرض مشاريعهم حتى تتمكن المشاريع من الحصول على العديد من المكافآت (جوائز متنوعة بقيمة إجمالية قدرها 38000 يورو ، معدات ، دعم مستهدف).

انضم إلى برنامج ماديا لوفز تاك MEDIA LOVES TECH فهو ضمان النجاح لمشروعك!

أرسل أفكارك حتى 15 جويلية 2022 على medialovestech.com

  

 

ماديا لوفز تاك هي مبادرة من دويتشه فيلا أكاديمي, مركز دويتشه فيلا لتطوير وسائل الإعلام الدولية والتدريب الصحفي ونقل المعرفة. بالتعاون مع جمعية الخطّ، منظمة غير حكومية تونسية تعمل من أجل حرية الصحافة والتعبير وتهدف إلى أن تكون مختبرًا للأفكار حول مستقبل الصحافة في عصر الإنترنت.

منذ سنة 2011 ، تعمل أكاديمية دويتشه فيلا في تونس مع شركائها لتعزيز حق الإنسان في حرية التعبير والوصول دون عوائق إلى المعلومات.

يتم تمويل هذا المشروع من قبل BMZ – الوزارة الفيدرالية للتعاون الاقتصادي والتنمية في ألمانيا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى