أخبار رياضة

خيية أمل، أول تعليق لمدرب الجزائر بعد التعادل أمام أنغولا

قال مدرب منتخب الجزائر، جمال بلماضي، إن “الأفناك” تعلموا الدروس من المباراة التي فشلوا في تحقيق الفوز فيها أمام أنغولا، الإثنين 15 يناير، خلال أول خرجة لهم في نهائيات كأس أمم إفريقيا، كوت ديفوار 2023، توتال إنيرجيز.

تقدم بطل كأس أمم إفريقيا، مصر 2019، توتال إنيرجيز، في النتيجة خلال الشوط الأول، لكنه فشل في الحفاظ على تقدمه بعد أن سجلت أنغولا هدف التعادل في الشوط الثاني.

أوضح المدرب الجزائر، خلال الندوة الصحفية التي عقدها بعد المباراة، أن التعادل أمام أنغولا، ليست النتيجة التي كانوا يتوقعونها.

“هذه ليست النتيجة التي توقعناها. كنا نتوقع أن نحصل على 3 نقاط. لقد بذلنا قصارى جهدنا ولم نرغب في خسارة المباراة، لذا فعلنا ما يمكننا فعله للحصول على نقطة التي كانت ضرورية”.

واصل، بلماضي، كلامه قائلا: “كان من المفترض أن نُقدم أداء أفضل في الشوط الثاني، ولكن يمكننا أيضا التحدث عن اللحظات التي قدمناها بشكل جيد. لقد حددنا ضعفنا لأننا لم ندافع جيدا، وركلة الجزاء كانت خطأ كبيرا. نحن في فترة انتقالية لذا نحاول أن يعمل هذا المنتخب معا، وقد تعلمنا أيضا دروسا من هذه المباراة تحسبا لمبارياتنا المتبقية”.

اعترف، بلماضي، بارتكابه أخطاء فنية أثرت في المباراة، كما أوضح ضرورة تدارك الأمور في اللقاء القادم أمام بوركينافاسو.

“ارتكبنا بعض الأخطاء الفنية لكن ليس من الاحترافي أن نبدأ بطولة بعقلية الخاسر. سنستعد لمباراة أمام بوركينافاسو لتصحيح الأمور”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى