تكنولوجيا

يمكنك من الأن النفاذ لمحتويات متنوّعة بين القنوات المباشرة والأفلام والمسلسلات

      من خلال اشتراك أسبوعي أو شهري، يمكن النفاذ لمحتويات متنوّعة بين القنوات المباشرة والأفلام والمسلسلات، اعلنت Ooredoo عن انطلاق ترويج باقة OSN بداية من يوم 27 فيفري 2021. يمكن للمشتركين الحصول على تطبيقة OSN Streaming عبر اقتناء عروض أسبوعية وشهرية (مع إمكانية التجديد الآلي) من خلال زيارة الرابط: http://telco.osn.com/tn/ooredoo

تمكّن خدمة الفيديو حسب الطلب المشتركين من نفاذ غير محدود لباقة من الأفلام والمسلسلات إضافة لإمكانية مشاهدة قنوات شبكة أوربت شوتايم OSN خاصة منها ديزني + و HBO. مع اختيارات واسعة لكلّ العائلة، تعتبر باقة OSN ضمن أكبر باقات المحتويات.

ويتمتع مشتركوا Ooredoo بمحتوى متميّز من OSN سواء باستخدام حواسيبهم (https://stream.osn.com/home) أو باستخدام تطبيقة OSN المتوفرة في «App Store» و «Google Play».

كما يمكن لمشتركي Ooredoo اقتناء الباقة من خلال اشتراك أسبوعي (5 دنانير لمدّة 7 أيام مع يوم مجاني) أو اشتراك شهري (16 دينار لمدة 30 يوما مع 7 أيام مجانية).

تساهم Ooredoo من خلال هذه الخدمة في تسهيل النفاذ لمحتويات اكبر الباقات للمشتركين والحصول على أفضل منصة ترفيهية بأسهل الطرق وأنجعها.
اشتركوا الآن و تمتّعوا بأفضل محتويات باقة OSN.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى