أخبار وطنية

إمضاء اتفاقية شراكة بين البريد التونسي ومؤسسة فداء

     في إطار دعم مؤسسة “فداء” للإحاطة بضحايا الإعتداءات الإرهابية من العسكريين وأعوان قوات الأمن الداخلي والديوانة وبأولي الحق من شهداء الثورة وجرحاها من أجل رد الاعتبار لهم وتكريمهم، تم اليوم الخميس 02 نوفمبر 2023 إمضاء اتفاقية شراكة بين البريد التونسي ومؤسسة فداء.

  وتهدف هذه الاتفاقية إلى تمكين المنتفعين بالمنح المدرسية والجامعية التي تسندها مؤسسة فداء من وسائل الدفع الرقمية للبريد التونسي قصد تبسيط الإجراءات الإدارية الخاصة بإسداء الحقوق والمنافع المخولة لفائدة ضحايا الاعتداءات الإرهابية وأولي الحق من شهداء الثورة وجرحاها ورفع الإدماج المالي لمختلف الفئات الإجتماعية والتشجيع على الدفع الإلكتروني.

وتمكن بطاقة الدفع الإلكتروني للبريد التونسي المنتفعين بالمنح المدرسية والجامعية من القيام بمختلف عمليات الدفع عبر القنوات الرقمية (الدفع عبر الأنترنات والهاتف الجوال وآلات الدفع الطرفية “TPE “) وسحب الأموال من الموزعات الألية للأوراق المالية « DAB » البريدية والبنكية.

 وقد تولـى سامي المكي، الرئيس المدير العام للبريد التونسي وأحمد جعفر رئيس مؤسسة فداء، إمضاء هذه الاتفاقية وذلك بحضور إطارات ومسؤولين من الجانبين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى