أخبار وطنية

الحرس الديواني بالصخيرات ينجح في الإطاحة بسيارة على متنها كمية ضخمة من الزطلة

     تمكنت دورية تابعة لفرقة الحرس الديواني بالصخيرات على الشريط الحدودي التونسي الجزائري من ولاية القصرين أثناء دورية مراقبة وسائل النقل على مستوى الطريق الفرعي الرابط بين حسي الفريد و الكامور ظهر اليوم السبت من ضبط عدد 50 صفيحة من مخدّر القنب الهندي “الزطلة” تزن حوالي 5 كلغ مخفية بإحكام داخل سيارة تحمل ترقيم منجمي تونسي يقودها مواطن تونسي الجنسية أصيل الجهة.

و تتمثل تفاصيل العملية في إشارة أعوان الدورية لسيارة ذات صبغة تجارية تحمل ترقيم تونسي بالوقوف في إطار عمليّة مراقبة روتينية و بمباشرة أعوان الديوانة تفتيش الصندوق الخلفي للسيارة لاذ سائقها بالفرار مترجّلا متجها نحو المسالك الجبليّة و رغم مطاردته لم يتسنّى القبض عليه.
و بتفتيش السيارة تفتيشا معمّقا تمّ العثور على كيس بلاستيكي يحتوي على المادة المخدّرة المذكورة فتمّ تعزيز الدورية بعناصر مرافقة من فرق الحرس الوطني والحرس الديواني و خفر السيارة المحجوزة إلى مقرّ فرقة الحرس الديواني بالصخيرات.
و بمراجعة النيابة العمومية أذنت بإدراج سائق السيارة الذي تمّ التعرّف على هويّته في مناشير التفتيش و تكليف فصيل الحرس الديواني بالقصرين بمواصلة البحث في القضية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى