أخبار وطنية

وزير الدّاخليّة يؤدّي زيارة تفقد ميدانيّة للوحدات الأمنيّة العاملة بولاية الكاف

     في إطار الحرص الدائم الذي توليه وزارة الداخلية للوقوف على جاهزية الوحدات الأمنية خلال مختلف الفعاليات والمناسبات لاسيما شهر رمضان الكريم، أدّى وزير الداخلية كمـال الفقي اليوم السبت 23 مارس 2023 مرفوقا بعدد من الإطارات العليا للوزارة زيارة عمل ميدانيّة إلى ولاية الكاف للاطلاع على ظروف عمل الوحدات التابعة لمختلف الأسلاك من الأمن الوطني والحرس الوطني والحماية المدنية.

و إستهلّ الوزير زيارتهُ بتفقد الوحدات العاملة بالمُفترقات ونقاط الحصن بمدخل مدينة الكاف، ثمّ تحوّل لتفقد مختلف الوحدات الأمنية بكلّ من نقطة سيدي عبد الله الصغير ونقطة وادي الرمل ونقطة محطّة المحاميد بتاجروين ونقطة وادي سرات من أمن وطني وحرس وطني وحماية مدنية. كما شملت الزيارة تفقد كلّ من مركز الأمن الوطني النموذجي وفرقة الحماية المدنية بتاجروين ومركز الحرس الوطني بمنزل سالم.

وقد مثّلت الزيارة مناسبة للاطلاع على سير عمل الوحدات الأمنيّة ومدى جاهزيتها والانصات لمشاغل الأمنيين من مختلف الاسلاك وتشجيعهم والرفع من معنوياتهم، حيث نوّه السيد الوزير بما تتحلّى به الوحدات الأمنية من انضباط ووطنية عالية، داعيا إلى مزيد البذل والعطاء والرفع من درجة الأهبة العملياتية للحفاظ على الأمن العام وسلامة التراب الوطني.

هذا، وقد تحوّل الوزير إلى المركز الحدودي المتقدم للحرس الوطني “الطريشة” بقلعة سنان، أين تمّ عرض تمرين عملياتي لعملية بيضاء حول تأمين الحدود البرية.

واختتم  الوزير زيارته بتناول وجبة الإفطار رفقة عدد من الإطارات والأعوان من مختلف الأسلاك الأمنيّة والإدارية بمقر المركز الحدودي المتقدم للحرس الوطني .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى