أخبار وطنية

تنصيب مدير عام جديد لشركة البحيرة للتطوير والاستثمار

تولت سارة الزعفراني الزنزري وزيرة التجهيز والإسكان والمكلفة بتسيير وزارة النقل، صباح اليوم الأحد 07 أفريل 2024، تنصيب السيّد نجيب بنشيخة مديرا عاما جديدا لشركة البحيرة للتطوير والاستثمار، وذلك بحضور السيّد عبد الإله الصباحي رئيس مجلس إدارة شركة البحيرة للتطوير والاستثمار وأعضاء مجلس الإدارة من الجانب السعودي وذلك عبر تقنية التناظر عن بعد وبحضور أعضاء مجلس الإدارة من الجانب التونسي بمقر الشركة. كما حضر المدير العام للتخطيط والتعاون وتكوين الإطارات السيّد سامي خي.

وأكدت السيّدة الوزيرة بالمناسبة على الدور الهام الذي تقوم به الشركة ومدى مساهمتها في تنظيم النسيج العمراني والحفاظ على البيئة بمنطقة بحيرة تونس الشمالية وكذلك دورها في دفع النشاط الاقتصادي بالبلاد. مؤكدة على أهمية استمرارية العمل لمزيد تطوير نشاط الشركة وتنفيذ مشاريع عمرانية جديدة.

وهنأت السيّدة الوزيرة، السيّد نجيب بنشيخة بمهامه الجديدة، متمنية له النجاح والتوفيق له، ولكل الفريق العامل بالشركة. وتوجهت بالشكر الخاص إلى رئيس مجلس الإدارة السيّد عبد الإله الصباحي على كل المجهودات المبذولة من أجل نجاح الشركة وتميزها كما شكرت كل أعضاء مجلس الإدارة والمدير العام المتقاعد وكافة إطارات وأعوان الشركة على حسن التصرف في سبيل الحفاظ على إشعاع هذه المؤسسة وأوصت بمزيد البذل والعطاء لمزيد تطويرها، مثمنة دور المتصرف المفوض الذي تولى المسؤولية خلال الفترة المنقضية.

وعبّر السّيد نجيب بنشيخة عن امتنانه للسيّدة الوزيرة على الثقة الّتي منحتها إياه وتعيينه على رأس الشركة، مؤكدا حرصه على مواصلة العمل في إطار تشاركي لمزيد الارتقاء بنشاطها.

كما توّجه بالشكر والتقدير لكافة أعضاء مجلس إدارة الشركة وعلى رأسهم رئيس مجلس إدارة شركة البحيرة للتطوير والاستثمار، مجددا تأكيده على مزيد العمل وتظافر كل الجهود في المرحلة المقبلة.

والسيّد نجيب بنشيخة هو مهندس عام متخرج من المدرسة الوطنية للمهندسين بتونس له خبرة تفوق 35 سنة في مجال إدارة المشاريع والتخطيط والتصرف في الموارد البشرية وشغل العديد من الخطط الوظيفية آخرها مدير بدرجة استثنائية للمياه العمرانية صلب وزارة التجهيز والإسكان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى