أخبار رياضة

طارق ذياب يدك بؤر الفساد ويحث الجماهير لثورة رياضية كاملة

 أسطورة الكرة التونسية السابق طارق ذياب:  “حان وقت التغيير … و لا بد من أفكار جديدة و أشخاص جدد لديهم الشجاعة للتغيير و إحداث ثورة في الكرة التونسية”.

  وحث النجم الرياضي البارز ووزير الرياضة السابق طارق ذياب أعضاء الجامعة التونسية لكرة القدم لتقديم الإستقالة و أن يتحملوا مسؤوليتهم.

وتابع: “المناصب ليست كمسمار جحا، ومن يحترم نفسه يجب أن يقوم بعمل تقييم لعمله، ولا يرمي كل شيء على المدرب، ومن يفشل فعليه تقديم استقالته مباشرة، وعلينا الآن إيجاد الحلول بعد نهاية حقبة جلال القادري مع المنتخب”.

وأوضح: “نعيش مشاكل كروية منذ عدة سنوات، ويجب أن يكون هناك تغيير في الاتحاد التونسي للعبة، ووجود قيادة جديدة، وليس على أي مسؤول البقاء في منصبه لمدة طويلة، هناك أشخاص موجودون من 10 سنوات أو 15 سنة”.

وواصل: “لا يجب الوقوف عند تغيير المدرب القادري، وجلب أشخاص في الجهاز الفني باتوا معروفين على الساحة التونسية، لأن كرتنا تراجعت بشكل كبير، ومن الملزم علينا إجراء ثورة كاملة، عبر جلب أشخاص لا يتبعون أحداً نهائياً، ولا يخدمون مصالح بعض الناس”.

واختتم طارق ذياب حديثه: “ما يحدث شيء كبير للغاية، وعلينا جميعاً الاجتماع، من أجل تحسين صورة الكرة التونسية أمام العالم، ومن الواجب علينا القيام بتحرك فوري وإرادة قوية، كي نقوم بحل جميع المشاكل، التي نعيشها منذ سنوات”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى