أخبار وطنية

حصري_ تحويرات صلب وزارة الداخلية

أكد مصدر موثوق لجريدة الحرية بأنه سيتم إجراء تحويرات صلب وزارة الداخلية تشمل 5 مديرين عامين وسيقع تعيين مديرين عامين من ذوي الخبرة والكفاءة تم إبعادهم زمن تغول الترويكا على الحكم في البلاد.

وللتذكير، فإن عمل وزارة الداخلية في السنوات الأخيرة شهد تحسناً كبيراً في شتى الأصعدة رغم قلة الإمكانيات والتجهيزات وغياب تشريع يحمى الأمنيين إلا أن الكفاءات الأمنية التي تذخر بها الوزارة نجحت في تطوير المنظومة الأمنية على غرار أمر الحرس الوطني لطفي إبراهم والمدير العام للأمن الوطني رمزي الراجحي ومدير إدارة القضايا الإجرامية لإدارة الحرس الوطني وإدارة الأبحاث المركزية للحرس الوطني التي حققت نجاحات كبرى في التصدي للجريمة المنظمة ومحاربة الإرهاب في مختلف ولايات الجمهورية وذلك من خلال تكثيف الحملات والدوريات والمداهمات للأوكار المشبوهة وإعتقال المتطرفين وذوي السوابق مما خلق حالة من الإرتياح في صفوف المواطنيين وعودة الإستقرار العام للبلاد.

كتبه توفيق العوني

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. HHHH des clous, mensonge, si les 2 directeurs généraux de la garde national et de police national ne sont pas responsable de l’action du commando israélien qui a assassiné un tunisien en plein milieux de la ville de Sfaxe, alors dite moi qui est responsable de cela ???ces 2 responsables devraient êtres jugé pour connivence avec des services exterieur

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق