أخبار وطنية

السيجومي : القبض على مرتكبي عمليتي سرقة سيارتي تاكسي ومحاولة قتل سائقيها تحت طائلة التهديد

على إثر الإعلام عن تعرض سائق سيارة تاكسي فردي على مستوى مفترق حي هلال الى محاولة القتل ىمن خلال طعنه في أماكن مختلفة من جسده وسرقة السيارة وافتكاك الهاتف الجوال ومبلغ مالي باستعمال آلة حادة “سكين” من قبل مجهولين بتاريخ 03/01/2024.

إيلاء الموضوع الأهمية القصوى وتكثيف التحريات الميدانية وتكوين فريق أمني تابع لـ الإدارة الفرعية للقضايا الاجرامية، وحدات الدعم، شرطة النجدة و وحدات التدخل أمكن التعريف بذوي الشبهة (من مواليد 2004 و2008) وتحديد مكان تواجدهما بجهة السيدة المنوبية واسترجاع السيارة المسروقة فيما لاذا المظنون فيهما بالفرار.

للغرض تم التحول على عين المكان ونصب كمين للمعنيين والقبض عليهما في وقت وجيز وحجز لديهما سكين وهاتف جوال ومبلغ مالي قدره 70 دينار.

بالتحري معهما اعترفا بكل ما نسب إليهما، كما أفادا أنهما قاما بعملية افتكاك سيارة تاكسي أخرى بجهة نهج الساحل تحت طائلة الاعتداء بالعنف الشديد بواسطة سلاح أبيض.

بعرض هويتهما على الناظم الآلي تبين أن أحدهما محل تفتيش لفائدة مركز الأمن الوطني بحي هلال من أجل “العنف الشديد” ومحل تتبعات في قضايا عدلية من أجل “السرقة من داخل محل مسكون باستعمال التهديد بواسطة سلاح أبيض، افتكاك متاع الغير تحت طائلة التهديد بواسطة آلة حادة، الاضرار عمدا بملك الغير الخاص”.

باستشارة النيابة العمومية بتونس 02 أذنت بالاحتفاظ بهما وفرقة الشرطة العدلية بالسيجومي متعهدة بمواصلة البحث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى