أخبار رياضة

الرابطة تعاقب الترجي والنادي الصفاقسي والملعب التونسي

 سلط مكتب الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة خلال اجتماعه الدوري يوم أمس الاربعاء جملة من العقوبات على عدد من اندية الرابطة المحترفة الاولى في اعقاب مباريات الجولة الثالثة من منافسات مرحلة التتويج وذلك على النحو التالي:

-معاقبة الترجي الرياضي بتوبيخ وخطية مالية قدرها 5 الاف دينار من اجل العود في رمي المقذوفات واشعال الشماريخ والالعاب النارية ورميها على ارضية الميدان من قبل جماهير ناديها خلال المقابلة امام النادي الافريقي يوم السبت 16 مارس الجاري.
-معاقبة النادي الصفاقسي بتوبيخ وخطية مالية قدرها 5 الاف دينار من اجل العود في اشعال الشماريخ ورميها على ارضية الميدان وكذلك القوارير من قبل جماهير ناديها طيلة ردهات المباراة امام الاتحاد المنستيري يوم الاحد 17 مارس الحالي.
-معاقبة الملعب التونسي بتوبيخ وخطية مالية قدرها 2500 دينار من اجل رمي المقذوفات المتنوعة على ارضية الميدان من قبل جماهير ناديها خلال المقابلة امام النجم الساحلي يوم الاحد 17 مارس الجاري.
-دعوة المسؤولين يوسف العرفاوي وزياد النهيدي واللاعب غازي العيادي من الملعب التونسي للمثول امام مكتب الرابطة خلال اجتماعه القادم جراء ما اتوه من افعال خلال المقابلة امام النجم الساحلي مع ايقافهم عن نشاطهم الرياضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى