تكنولوجيا

مسابقة الروبوت في دورته الثالثة لطلبة الهندسة بصفاقس

     بعد نجاح الدور الأول والثاني، احتضن معرض صفاقس الدولي يوم الأحد 2 فيفري 2020 فعاليات مسابقة الروبوتيك ENISROBOT في نسخته الثالثة والذي اشرف علي تنظيمها نادي الهندسة الكهربائية بالمدرسة الوطنية للمهندسبن بصفاقس .

   هذا اليوم حضره عدد هام من الطلبة من مختلف الجامعات التونسية وعدد من أعوان وإطارات وأعضاء هيئة التدريس بالمدرسة الوطنية للمهندسين بصفاقس وصناعيين وأصحاب الشركات.

      مدير التربصات المدرسة الوطنية للمهندسين بصفاقس خالد العش قال إن المدرسة تحرص على تشجيع الطلبة لمواصلة التفوق والنجاح وتحفيز الاخرين ليقتدوا بهم ويحذوا حذوهم، داعيا جميع الطلبة الى بذل الجهد والاجتهاد للوصول الى اعلى مراتب التفوق والنجاح حتى يلاقوا ثمرتها في حياتهم المستقبلية.

   الطالبة شيماء جهيناوي طالبة بقسم الهندسة الكهربائية بالمدرسة الوطنية للمهندسين بصفاقس وهي أحد اعضاء النادي أفادت أن الحدث يعتبر بالنسبة إلى المؤسسات فرصة لالتقاء الطلبة وإدراك تنوّعهم وثراء كفاءاتهم، أما بالنسبة للطلبة، فهي فرصة لتسهيل عمليات التبادل مع المؤسسات والشروع في تكوين شبكاتهم الخاصة.

   وأضافت ان هذا اليوم قد ساهم في توتيد العلاقة بين الطلبة بالمؤسسات الجامعية الأخرى.

   وإعتبرت مدير قسم الهندسة الكهربائية أن مثل هذه المسابقات تعتبر عاملا محفزا للطلبة لمواصلة الجد والاجتهاد ومواصلة طريق المثابرة لحين بلوغ غاية التخرج.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق