أخبار رياضة

الجريء استولى على 1000 كرة بقيمة 300 مليون وحرم الطفولة التونسية

     اعتبر شكري حمدة الناطق الرسمي باسم وزارة الشباب والرياضة، خلال تدخله في برنامج émission impossible على راديو إي أف أم يوم الخميس 30 نوفمبر 2023، أن قضية وديع الجريء التي أودع السجن بسببها تتعلق بسقوط أخلاقي شوّه صورة تونس ولم يحترم قوانين الاتحاد الافريقي.

وقال حمدة إن الجريء استولى على 1000 كرة قيمتها 300 مليون ووضع صوة تونس في الميزان، مضيفا أنه “حتى لو لم تستول الجامعة على 175 ألف دولار فإنها حرمت الدولة التونسية من 175 مليون ألف دولار”.
وعن حيثيات القضية قال الناطق باسم الوزارة إن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قام بدورة تستهدف الأطفال في المدارس وأودع 1000 كرة قدم للجامعة لتوزيعها على المدارس لتقوم بالتصفيات تنتهي باختيار فريقين ذكور واناث تتوج بمشاركتهما في الدورة الإقليمية في مصر.
وأضاف حمدة أنه تم استدعاء الجريء للتوضيح ولم يحظر وحضر المدير الفني وأكد وجود الأموال والكرات، مضيفا أن الجامعة حصلت بالتحيل على امضاءات كل من مديري مدرستي صفاقس وسوسة.
كما أكد أن الكاف لم تستدع تونس إلى التصفيات وإلى البطولة العالمية عندما اكتشفت التلاعب، وجاء على لسانه: ” حتى لو لم تستول الجامعة على 175 ألف دولار فإنها حرمت الدولة التونسية من 175 مليون ألف دولار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى