تكنولوجيا

STARZPLAY تبدأ بتصوير النسخة العربية من برنامج Say Yes to the Dress Arabia في دولة الإمارات

      أعلنت STARZPLAY، خدمة مشاهدة الفيديو حسب الطلب الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وبالتعاون مع شركة “ديسكفري“، اليوم عن البدء بتصوير حلقات برنامجها المرتقب Say Yes to the Dress Arabia في دبي وهو من أعمال STARZPLAY الأصلية.

وتم اختيار مصمم الأزياء اللبناني خليل زين لاستضافة النسخة العربية من هذا البرنامج، والتي ستكون متاحة للمشاهدين حصرياً على منصة STARZPLAY.

 ويمنح هذا العمل الأصلي من STARZPLAY، بنسخته الأولى في الشرق الأوسط، العرائس من أنحاء المنطقة فرصة لا تتكرر للمشاركة فيه وإيجاد فستان الزفاف الأمثل لهن.

ويضع المصمم اللبناني الشهير خليل زين لمسته التصميمية ويستفيد من تجربته المميزة في تصميم الأزياء لمساعدة العرائس في اختيار فساتين زفاف أحلامهن، وسيتم تصوير حلقات البرنامج في متجر البوتيك الخاص بفساتين الزفاف “هزار هوت كوتور” في جميرا بدبي. ويشتهر خليل زين، وهو شخصية عامة وخبير تجميل ومصمم أزياء معروف، بتصميم بعضٍ من أروع الإطلالات وأكثرها أناقة لمشاهير مثل هيفاء وهبه، ورحمة رياض، ونانسي عجرم، ومايا دياب، ونادين نسيب نجيم وغيرهن.

وقال خليل زين: “تسرني للغاية المشاركة في هذا البرنامج الشهير الذي يتم إنتاج نسخته العربية للمرة الأولى، وأتوجه بالشكر الجزيل إلى STARZPLAY و’ديسكفري’ على منحي هذه الفرصة. وأنا على ثقة بأن مساعدة عرائس من خلفيات ثقافية متنوعة في اختيار فستان الزفاف الذي يحلمن به ستكون تجربة ممتعة وتحدياً جذاباً في الوقت ذاته، وأتطلع قدماً لمقابلة العرائس وتصميم فساتين الزفاف التي يحلمن بها”.

يذكر بأن “ديسكفري بلس”، خدمة البث المدفوع للبرامج الواقعية من “ديسكفري كوميونيكيشنز”، وقعت اتفاقية حصرية مع STARZPLAY لإطلاق برنامج Say Yes to The Dress Arabia في المنطقة. ويمكن لعشاق هذا البرنامج الاستمتاع بالعديد من مواسمه على قناة “ديسكفري بلس” عبر منصة STARZPLAY.

وسيتم بث برنامج Say Yes to the Dress Arabia في الربع الأول من عام 2022 وحصرياً عبر منصة STARZPLAY.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى