تكنولوجيا

XTB تختار كونور ماكجريجور سفيرًا لعلامتها التجارية العالمية

XTB شركة عالمية رائدة في مجال التكنولوجيا المالية تقدم واحدة من أشهر منصات الاستثمار في أسواق المال العالمية، تسعد بأن تُعلن اليوم عن تعاونها مع مصارع فنون القتال المختلطة الشهير – كونور ماكجريجور. حيث أعلنت الشركة عن تعيين كونور ماكجريجور سفيرا لعلامتها التجارية العالمية XTB خلال العامين المقبلين.

 

وفي تعليق له حول هذا الإعلان، صَرح عمر أرناؤوط، الرئيس التنفيذي لشركة XTBبقوله “إنه لمن دواعي سروري أن أعلن عن شراكتنا الواعدة مع كونور ماكجريجور. حيث وقع اختيارنا على هذا البطل العالمي ليكون سفيرا لعلامتنا التجارية باعتباره رمزًا عالميًا. كونور هو أحد أكثر الرياضيين نجاحًا في تاريخ فنون القتال المختلطة، استطاع بفضل أخلاقياته في العمل وحرصه على التطوير المستمر أن يكون أول رياضي يحصل على بطولتين لـ UFC فئة الوزن الخفيف ووزن الريشة” وتابع بقوله” بالطبع، هناك تَشابُه كبير بين قصة نجاح ماكجريجور وبين علامتنا التجارية واستراتيجيتنا الواعدة. إننا في XTB نبذُل قصارى جُهدنا لتزويد عملائنا بأحدث التقنيات اللازمة بالإضافة إلى تزويدهم بمنصة استثمار مُبتكرة لمساعدتهم على تحقيق أهدافهم الاستثمارية بسهولة فائقة وبدقة متناهية. و من المُؤكد أن الإصرار والمثابرة في السعي لتحقيق الأهداف والحرص على التطوير المستمر والرغبة في تحقيق أفضل النتائج – و سمات جيدة يتمتع بها المستثمر الناجح. كونور رياضي عالمي ورجل أعمال يتميز بعقلية المستثمر الناجح، لهذا السبب قررنا أن يكون سفيرًا عالميًا لعلامتنا التجارية XTB”.

 

كونور ماكجريجور حامل لقب بطولة لـ UFC للوزن الخفيف ووزن الريشة ورجل أعمال وصاحب مطعم شهير وأيقونة تجارية ورياضية عالمية. وُلد ماكجريجور في كروملين، دبلن، وعمل في بداية حياته مساعدًا في أعمال السباكة ومقاتلاً في بداية مشواره الرياضي قبل أن ينضم في 2013 إلى عالم الـ UFC. وسُرعان ما ارتقى في البطولات، ليفوز في عام 2015 ببطولة UFC Featherweight Championship. وفي عام 2016 صنع كونور ماكجريجور التاريخ واستطاع أن يصبح أول بطل في تاريخ الـ UFC لفئتين للوزن في وقت واحد، حيث فاز ببطولة الـ UFC للوزن الخفيف في عام 2016. و يعد ماكجريجور المقاتل الأكثر حضورا في تاريخ الـ UFC، حيث تصدر أهم ستة أحداث مدفوعة مقابل المشاهدة في تاريخ المؤسسة. كما أنه المقاتل الأكثر شعبية على وسائل التواصل الاجتماعي ولديه أكثر من 70 مليون متابع عبر جميع منصات وسائل التواصل الاجتماعي، كما نجح في أن يكون الرياضي الأعلى ربحًا في تاريخ بطولة الـ UFC.

 

خارج حلبه القتال، استطاع ماكجريجور أن يُحقق نجاحًا مُشابهًا في عالم الاستثمار. حيث أنشأ العلامة التجارية للويسكيProper Twelveعام 2018، والتي أصبحت العلامة التجارية الأسرع نموًا في السوق. بالإضافة إلى ذلك، استثمر ماكجريجور في العديد من المشاريع التجارية بما في ذلك: TIDL Recovery Spray وتجربة اللياقة البدنية McGregor FAST و Black Forge Inn في دبلن وسلسلة ألعاب الفيديوContest of Heroes  و Forged Irish Stout  والعديد من المشاريع الأخرى. وكان لتلك المحفظة المتنوعة دور كبير في تصدر ماكجريجور قائمة فوربس الخاصة بـ”الرياضيين الأعلى أجراً” لعام 2021.

 

– وفي تصريح له أشار ماكجريجور  بقوله “بالطبع سعيد جدا بتعييني السفير الرسمي لشركة XTB ولعلامتها التجارية العالمية، باعتبارها إحدى الشركات الاستثمارية الرائدة في العالم” وتابع بقوله “أعتقد أن الرياضة والاستثمار يتطلبان العوامل ذاتها لتحقيق النجاح: الالتزام والمثابرة والتركيز الذهني والقدرة على تحديد الأهداف الشخصية. ولهذا السبب أنا سَعيدٌ جدًا لبدء شراكة مع XTB – باعتبارها شركة استثمار عالمية تدعم عملائها بقوه وتبذل قصارى جهدها لتحقيق أهدافهم الاستثمارية”.

 

جدير بالذكر أن التعاون بين Conor McGregor و XTB يعد انطلاقة وبداية قوية للحملة التسويقية العالمية التي تطلقها الشركة للترويج لعلامتها التجارية XTB ولمجموعة واسعة من الحلول الاستثمارية التي تقدمها. في مقاطع الفيديو الإعلانية مع سفير العلامة التجارية الجديد، أوضحت الشركة أنه بفضل مزايا الوصول السهل إلى منصة شركة XTB، تتوفر اليوم العديد من حلول الاستثمار لأي شخص مستعد لبدء رحلته في عالم الاستثمار.

 

وتخطط XTB بالتعاون مع سفير علامتها التجارية العالمية كونور ماكجريجور مواصلة تواجدها بقوة في الساحة الرياضية العالمية بما يتماشى مع التوسع المطرد الذي تشهده قاعده عملاء الشركة. جدير بالذكر أن عدد عملاء الشركة المستثمرة في جميع أنحاء العالم قد تجاوز النصف مليون عميل. بفضل التطور العالمي الفعال والعدد المتزايد بشكل منهجي لقاعدة عملائها المطردة؛ تعمل الشركة على تعزيز مكانتها في سوق الاستثمار العالمي – خاصة وأن XTB ضمن أفضل خمسة وسطاء عالميين من حيث عدد العملاء النشطين للتواصل مع فريق الميديا.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى